الاثنين، 26 أكتوبر 2009

العمل الصحي تنفذ يوماً طبياً مجانياً في قرية عزون




نظمت مؤسسة لجان العمل الصحي و ضمن برنامج التنمية المجتمعية في محافظتي قلقيلية و سلفيت و بالتعاون مع اتحاد لجان المرأة الفلسطينية يوم عمل طبي مجاني للنساء في مركز الشهيد علي للتنمية المجتمعية في قرية عزون.

وتم خلال هذا اليوم الكشف على 60 حالة و توزيع الأدوية المجانية على المرضى من النساء وشمل النشاط كذلك توزيع نشرات وكتيبات صحية و إعطاء محاضرة صحية عن انفلونزا الخنازير و آثاره و طرق الوقاية منه.
ويأتي هذا العمل الطبي ضمن الأنشطة التي تقوم بها لجان العمل الصحي ضمن برنامج التنمية المجتمعية في محافظتي قلقيلية و سلفيت من أجل تمكين و تثقيف ورفع مستوى الوعي لدى النساء صحياً و تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرأة في المجتمع المحلي .

بدورهن شكرت النساء في القرية مؤسسة لجان العمل الصحي وطواقمها و مركز الشهيد علي على هذا اليوم مثمنين دورهم في خدمة المجتمع الفلسطيني بكافة فئاته و مطالبين المؤسسة بتكرار مثل هذه الأيام الطبية في المستقبل القريب.

هناك تعليق واحد:

  1. شيء جميل ان نتذكر شخصيات بارزة ونحي ذكراها لكن ليس الشغل الشاغل للمراكز الثقافية في المنطقة هو احياء الذكرى للموت او كارثة اومصيبة لكن ايضا بتقديم الجديد والمميز للشرائح المهمشة على حسب رأيكم وليس المركز مكان لاجتماع عدد من الشباب للسمر والتدخين فمن الغريب ان هذا المركز يقع بالقرب من بيتنا ولم انتبه اليه الا من جديد فهذا دليل انه مركز تحت ادارة ناجحة بأدارته او ادارتها اصبح المركز مشهور هكذا

    مع الاحترام الشديد لكل من يأخذ التعليق بعين الاهتمام

    ردحذف